إعلان

رئيس مدينة الروبيكي: جودة صناعة الجلود ارتفعت 40% بعد نقل العاملين

10:30 م الإثنين 23 سبتمبر 2019
رئيس مدينة الروبيكي: جودة صناعة الجلود ارتفعت 40% بعد نقل العاملين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

كشف ياسر المغربي، رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة المسؤولة عن مدينة الروبيكي، عن عملية نقل جميع العاملين في مدابغ الجلود من منطقة سور مجرى العيون إلى مدينة الروبيكي.

وقال المغربي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع عبر قناة "دي إم سي"، اليوم الإثنين، أنه تم نقل مدابغ الجلود إلى مدينة الروبيكي بالكامل في المرحلة الأولى، وجزء كبير تم نقله في المرلحة الثانية، مشيرًا إلى أن طلبات النقل زادت من العاملين في المدابغ، وباقي عدد بسيط من العاملين ننتظر موافقتهم؛ إما الحصول على مقابل مادي وإما الانتقال إلى الروبيكي.

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة المسؤولة عن مدينة الروبيكي بأنه كان يجب نقل العاملين في مدابغ سور مجرى العيون من 50 عامًا؛ لكن الحكومات المتعاقبة لم تنجح في ذلك، منوهًا بأنه من أسباب نقل المدابغ إلى الروبيكي الحفاظ على البيئة من التلوث؛ لأنها كانت تستخدم مادة الكلور في صناعة الجلود، ولا يوجد صرف أو خدمات في هذه المنطقة.

وأوضح المغربي أن الصناعة في مجرى العيون كانت رأسية لا أفقية، وإنتاج مدابغ الجلود في مدينة الروبيكي ارتفع بشكل كبير، وزادت جودة وكمية المنتج بـ40% بعد سنة من نقل العاملين عما كانت في منطقة مجرى العيون، لأن كل المستثمرين الكبار اشتروا معدات جديدة، لتوافر مساحة كبيرة للعمل على صناعة الجلود.

فيديو قد يعجبك: