إعلان

عمرو أديب يُشيد بتعليق السيسي على مروجي الشائعات

10:36 م السبت 14 سبتمبر 2019
عمرو أديب يُشيد بتعليق السيسي على مروجي الشائعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بردود الرئيس عبدالفتاح السيسي، على مقاطع الفيديو التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا للتشكيك في سياسات ومشروعات الدولة، خلال فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب بجلسة "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع".

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم السبت، إن الشائعات يرد عليها بمعلومات تمثل القول الفصل لكشف الحقائق للمجتمع، مضيفًا: "الرئيس عندما اختار الرد على مروجي الشائعات إنما أراد تغليب المصارحة والإفصاح عن التجاهل وعدم الرد".

وأضاف مقدم "الحكاية"، "بعد 2011 مبقاش عندنا أحزاب أو شخصيات سياسية ترد على مروجي الشائعات والأكاذيب، والرئيس ملوش حزب يتكلم بالنيابة عنه، فكان لازم يرد بنفسه"، مؤكدًا: "الشائعات والمؤامرات التي تستهدف مؤسسات الدولة وقيادتها لا تنتهي والهجوم سيستمر زي ما بيحصل في كل مكان في العالم".

وتابع أديب، "أهم جملة قالها السيسي النهاردة (الحق فوق الجميع)، ولن يسمح بأي تجاوز أو التستر على فاسد أو منحرف من خلال الأجهزة الرقابية للدولة"، مشيرًا إلى أن مؤتمرات الشباب أصبحت منصة تواصل بين الرئيس والشعب لإزالة الضباب حول القضايا المثارة في مصر بجانب ضحر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع.

فيديو قد يعجبك: