إعلان

بكري: بريطانيا كانت على علم بحادث معهد الأورام ولديها أذرع مخابراتية داخل الجماعات الإرهابية

09:08 م الجمعة 09 أغسطس 2019
بكري: بريطانيا كانت على علم بحادث معهد الأورام ولديها أذرع مخابراتية داخل الجماعات الإرهابية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

استنكر الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، حادث تفجير معهد الأورام، مؤكدًا أن الداخلية وجهت ضربة قاصمة لعناصر الجماعات الإرهابية الذين تورطوا في حادث معهد الأورام الأليم، مشيرًا إلى أن جهاز الأمن الوطني أمسك بكافة خيوط الجريمة واستطاع الوصول لمنفذي الحادث في وقت قياسي.

وقال بكري، خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الجمعة، إن هناك علاقة بين قرار الحكومة البريطانية بوقف رحلاتها الجوية إلى مطار القاهرة وحادث معهد الأورام، مؤكدًا أن الخطوط الجوية البريطانية لم تفصح عن أسباب التوقف سوى بالحديث عن أن هناك مخاوف أمنية، معلقا: "من الغريب أن تتوقف الرحلات لأسبوع كامل ثم تعود مرة أخرى دون توضيح الأسباب".

وتابع الإعلامي: "بريطانيا لديها أذرع مخابراتية داخل العناصر الإرهابية، وهذه الأذرع قامت بتبليغ بريطانيا، التي اتخذت قرار توقف الخطوط الجوية لضمان سلامة مواطنيها"، مؤكدًا أن معرفة بريطانيا بهذه المعلومات وعدم إبلاغ مصر بما لديها من معلومات يضعها في خانة الشريك والمتواطئ.

وأكد بكري، أن المنطقة التي استهدفتها السيارة المفخخة تضم جهات حكومية وشعبية بالغة الأهمية مثل مجلس الوزراء ومجلس النواب وسفارتي أمريكا وبريطانيا وليس معهد الأورام، معلقًا: "يبدوا الأمر مرتبط بتحذير بريطانيا لرعاياها قبل أيام والذي نتج عنه وقف رحلات الخطوط الجوية البريطانية لمدة أسبوع".

فيديو قد يعجبك: