إعلان

"مفكرتش غير في مساعدة الناس"..منقذ أطفال معهد الأورام يروي تفاصيل الانفجار

10:41 م الأربعاء 07 أغسطس 2019
"مفكرتش غير في مساعدة الناس"..منقذ أطفال معهد الأورام يروي تفاصيل الانفجار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد خميس:

قال محمد الجوهري، أحد أهالي منطقة المنيل، ومنقذ أطفال معهد الأورام، إنه أحد سكان المنطقة التي وقع فيها حادث الانفجار أمام معهد الأورام، مشيرًا إلى أنه كان في طريقه لشراء بعض الأشياء لوالدته خلال عودته من عمله، ولكنه فوجئ بصوت انفجار صعب جدًا، مضيفًا:"في أقل من نص دقيقة كنت عند الانفجار واللهب اللي كان موجود لقيت ناس كتير بتطفي وناس بتدينا طفيات حريق من عربياتهم".

وأضاف "الجوهري" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" اليوم الأربعاء:"مكنش معايا حاجة أطفي بيها، ولكني بقيت بساعد في حمل المصابين بشظايا وكانت حالتهم صعبة جدًا"، موضحًا أن سيارات الإسعاف والمطافي كانوا موجودين في خلال 5 دقائق من صوت الانفجار".

وأشار، إلى أنه كان هناك مساعدات كثيرة من المواطنيين لإطفاء النيران، مؤكدًا:"مخوفتش من النار ولو كنت خفت مكنتش عملت حاجه، مفكرتش في نفسي قد ما فكرت في الناس اللي محتاجة مساعدة، احنا شباب مصر متربين على الأخلاق والرجولة في بلدنا سواء نعرفه أو منعرفهوش".

فيما وجه رسالته للأسر المصرية، قائلًا:"بشكر كل اللي دعولي ولكني بتمنى من الجميع أنهم يزرعوا في أولادهم حب بلدهم مصر وجدعنة وشهامة أولاد البلد، ساعدوا من غير مقابل واعملوا لربنا دون الانتظار لأي شيء".

فيديو قد يعجبك: