إعلان

"أنا آسف.. وأحترم المرأة".. تامر أمين يعتذر على الهواء بعد استيفاء أوراق مزاولة المهنة

08:41 م الإثنين 26 أغسطس 2019
"أنا آسف.. وأحترم المرأة".. تامر أمين يعتذر على الهواء بعد استيفاء أوراق مزاولة المهنة

كتب- محمد جمعة:

أعلن الإعلامي تامر أمين استيفاءه كل الأوراق اللازمة لمزاولة مهنة الإعلام؛ بعد استخراجه تصريحًا من نقابة الإعلاميين، صباح اليوم.

وأضاف أمين، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، مساء اليوم الإثنين: "ذهبت صباح اليوم إلى نقابة الإعلاميين، وقدمت عقد العمل مع القناة، والفيش والتشبيه، وشهادة الميلاد، وصورًا شخصية، وكل الأوراق اللازمة لاستخراج تصريح مزاولة المهنة".

وتابع مقدم "آخر النهار": "أنا سعيد بترتيب وتنظيم البيت الإعلامي الذي كانت تعتريه الفوضى منذ سنوات طويلة، وأدعو زملائي الإعلاميين إلى مزاولة المهنة بشكل شرعي، وسرعة القيد في النقابة، واستخراج تصاريح مزاولة المهنة".

واستطرد أمين: "أنا أكثر الإعلاميين الذي لا يستحيي من الاعتذار، الذي هو فضيلة وشيمة الكبار، وإذا كان المجلس القومي للمرأة زعلان مني فأنا آسف، وأحترم المرأة بشدة، وأحترم النائبة رانيا علواني وزوجها".

يُذكر أن نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة، القائم بأعمال رئيس اللجنة التأسيسية، قررت مساء أمس الأحد، منع الإعلامي تامر أمين، مُقدم برنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار"، من الظهور على الشاشة؛ لحين تقنين أوضاعه، تطبيقًا لنص المادتين 2 و19 من قانون نقابة الإعلاميين.

وكان المجلس القومي للمرأة تقدم بشكوى إلى لجنة الشكاوى بـ"الأعلى للإعلام"، ضد الإعلامي تامر أمين؛ بسبب حلقته عن رانيا علواني.

فيديو قد يعجبك: