إعلان

أستاذ مُكَرَّم في عيد العلم: دفعة لمزيد من العمل وإحساس بالرضا

11:09 م الأحد 18 أغسطس 2019
أستاذ مُكَرَّم في عيد العلم: دفعة لمزيد من العمل وإحساس بالرضا

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد جمعة:

أعرب الدكتور شريف قنديل، الأستاذ المتفرغ بمعهد الدراسات العليا والبحوث بجامعة الإسكندرية، عن سعادته واعتزازه بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي له في عيد العلم، متابعًا: "الرئيس شكرنا على الجهد وطالبنا بمزيد من العمل والعطاء".

وقال قنديل، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم" المُذاع عبر فضائية "one"، مساء اليوم الأحد: "فخور بالتكريم على المستوى الشخصي، وهو بمثابة دفعة لمزيد من العمل، وإحساس بالرضا أن مشوار الحياة به تقدير من الدولة.. وعلى المستوى العام هو تقدير لمجموعة عمل كبيرة تبدأ بالزملاء في مختلف المراحل والطلاب المبدعين الذين شاركوا في أبحاث مهمة".

وطالب قنديل بتكرار الاحتفالية كل عام وأن يكون لها موعد ثابت، ولا تقف مظاهرها على الاحتفال فقط، ولكن يجب أن تطول القضايا المؤسسية لتسير في منظومة علمية متكاملة، وتلقى الدعمَين المعنوي والمادي.

فيديو قد يعجبك: