إعلان

أرملة الشهيد المنسي في ذكراه الثانية: "السيسي عمره ما نسى شهداء بلده"

11:55 ص الأحد 07 يوليه 2019
أرملة الشهيد المنسي في ذكراه الثانية: "السيسي عمره ما نسى شهداء بلده"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس

قالت منار سليم، أرملة الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي: "أنا مش قادرة أستوعب إنه عدى سنتين كاملين على استشهاد زوجي، والموضوع لسه كأنه النهاردة أو أمبارح، الذكريات المؤلمة والأحزان بتعيد نفسها كل يوم".

وأضافت أرملة الشهيد منسي، في مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأحد، أنها كانت تنوى إغلاق هاتفها ومواقع التواصل الاجتماعي في الذكرى الثانية لوفاة الشهيد البطل، قائلة: "كفاية الأحزان اللي في القلب.. مش عاوزة حاجة تفكرني".

وأوضحت، أن الدولة المصرية تكرم شهداءها ولم تنساهم أبدًا منذ حروب 1973، 1967، قائلة :"الجيش طول عمره عنده أخوة وترابط وتلاحم ، دول أخوات وبيعيشوا مع بعض، والدولة كرمت الشهيد منسي وعلت اسمه، ودايما فاكراه في كل المناسبات، والقوات المسلحة بكافة أطيافها من القادة الكبار وحتى المجندين الصغار بتخلد أسماء شهدائها بإطلاق أسمائهم على كباري وأنفاق ومنشآت وشوارع".

وأشارت، أن أقرب مثال على تكريم الدولة للشهداء، ورعايتها لأسر الشهداء، هو دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس، لأسر الشهداء لحضور مباراة منتخب مصر: "الرئيس الإنسان وجابر الخواطر وعمره ما نسي شهداء بلده، دعى أهالي الشهداء لحضور المباراة، وبيقضي أول يوم من أيام العيد مع أبناء الشهداء وأسرهم، وكل واحد من الدولة يسعى لتكريم أسر الشهداء بطريقته".

واردفت، زوجة الشهيد منسي، أن سيرة زوجها حاضرة، منذ استشهاده وحتى الآن، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو المناسبات المختلفة، وما زال حزن المصريين عليه في كل وقت وكل آذان: "مجرد ما بمشي في أي وقت وأي مكان ويتعرف إني زوجة الشهيد منسي ودول أولاده الناس بتقف لينا".

ووجهت أرملة الشهيد منسي رسالة لأهالي وأسر الشهداء: "اصبروا واحتسبوا، وخلي عندكم قوة، الفخر اللي سابوه لينا الشهداء بيقوي ومبيضعفش، وربنا يصبركم ويربط على قلوبكم، وربنا يلحقنا بيهم في الجنة".

يذكر أن الشهيد البطل أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، قد استشهد مع أفراد كتيبته، يوم 7/7/2017، في "معركة البرث"، الشهيرة في شمال سيناء.

فيديو قد يعجبك: