إعلان

متحدث الرئاسة: مؤتمرات الشباب منصة تفاعلية عالية المستوى تواكب العصر

10:29 م الثلاثاء 30 يوليه 2019
متحدث الرئاسة: مؤتمرات الشباب منصة تفاعلية عالية المستوى تواكب العصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قال السفير باسم راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن مؤتمرات الشباب تجربة رائدة مصرية خالصة بدأت منذ عامَين، وأصبح لها صدى دولي بشكل كبير، لافتًا إلى أن الأمم المتحدة في وقت سابق أصدرت بيانًا تشيد فيه بجهود الدولة في إقامة مؤتمرات الشباب.

وأضاف راضي، خلال تصريحات أدلى بها إلى فضائية "one"، ضمن فعاليات المؤتمر السابع للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الثلاثاء، أن هذا المؤتمر محاوره الرئاسية مختلفة؛ منها مبادرة حياة كريمة للاهتمام بالقرى الأكثر فقرًا بالاشتراك مع مجلس الوزراء و"التضامن" والمجتمع المدني، موضحًا أن مؤتمرات الشباب تعتبر منصة عالية المستوى تواكب العصر بين الحكومة والشباب المصري.

وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إلى أن هناك برامج لمشروعات متناهية الصغر؛ لفتح مجال العمل وزيادة دخل الأُسر، فضلًا عن تعميق الشراكة القائمة بين الحكومة والمجتمع المدني والمحليات، مؤكدًا أن مؤتمر الشباب يمثل منصة تفاعلية عالية المستوى.

وتابع راضي بأنه في جلسة الغد سيتم تخريج دفعة جديدة من الشباب الإفريقي والشباب الذين حصلوا على دورات تدريبية في أكاديمية تأهيل الشباب، مؤكدًا أن مؤتمرات الشباب هي عبارة عن منتدى تفاعلي أثبت نجاحه، والدليل على ذلك استمراريته.

فيديو قد يعجبك: