إعلان

عماد الدين حسين: "اسأل الرئيس" بمؤتمرات الشباب أصبحت منتدى نقاش سياسي حقيقي

10:35 م الأحد 28 يوليو 2019
عماد الدين حسين: "اسأل الرئيس" بمؤتمرات الشباب أصبحت منتدى نقاش سياسي حقيقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، رئيس تحرير صحيفة "الشروق"، إن فقرة "اسأل الرئيس" في مؤتمرات الشباب أصبحت آلية ثابتة في كل مؤتمر؛ وذلك لعقد منتدى نقاش سياسي حقيقي بين الشباب ورئيس الجمهورية.

وأضاف حسين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر قناة "سي بي سي"، اليوم الأحد، أن هذه الفقرة توفر فرصة حقيقية لتوجيه أسئلة صريحة إلى رئيس الجمهورية من قِبَل الشباب؛ بما يعزز فكرة العمل السياسي في مصر، وذلك من خلال توجيه الأسئلة إلى الرئيس بنفس الصيغة التي وردت بها، لتقديم إجابات واضحة لها خلال المنتدى.

وتابع رئيس تحرير صحيفة "الشروق" بأن قضايا الشباب متشعبة ولن تحل في مؤتمر واحد أو اثنين للشباب، وتحتاج إلى أن نضع أيدينا معًا لحلها من خلال مناقشة كل القضايا والاستماع إلى كل الآراء للوصول إلى أفضل الحلول.

وأعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب، انتهاء فترة إرسال الأسئلة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، بشكل رسمي، وذلك ضمن مبادرة "اسأل الرئيس".

ومن المقرر الإجابة عن التساؤلات التي تلقتها المبادرة من قِبَل الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في دورته السابعة، والذي ينعقد على مدى يومَي 30 و31 يوليو الجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

فيديو قد يعجبك: