إعلان

"قُمت بواجبي".. مُسعف يُعيد مبالغ مالية ومصوغات لأسرة ليبية بعد حادث سير

10:55 م الثلاثاء 02 يوليه 2019
"قُمت بواجبي".. مُسعف يُعيد مبالغ مالية ومصوغات لأسرة ليبية بعد حادث سير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشف جمال محمد إبراهيم، مسعف بهيئة الإسعاف، عن تفاصيل إنقاذه أسرة ليبية بعد سقوط سيارتها في المياه على الطريق الزراعي ببني سويف.

وقال إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي وخلود زهران، ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الثلاثاء، إنه تلقى بلاغًا من غرفة التحكم بوقوع حادث على الطريق الزراعي ببني سويف، وعلى الفور توجه برفقة السائق إلى مكان البلاغ، مشيرًا إلى أنه في أثناء نقل الأسرة تبين وجود مبالغ مالية كبيرة معهم، وكذلك كميات كبيرة من الذهب.

وأوضح المسعف أنه أخرج المصابين وقدم لهم الإسعافات الأولية، وعثر معهم على 27 ألف جنيه مصري، و1600 دينار ليبي، وعلبة بها مصوغات ذهبية، وأوراق خاصة عبارة عن جوازات سفر، مشيرًا إلى أنه قام بنقل الأسرة إلى المستشفى، وتم التحفظ على أغراضهم.

وأضاف إبراهيم أنه قام بتسليم الأغراض التي وجدها إلى الأسرة في محضر رسمي لدى شرطة المستشفى، متابعًا: "الحاجات اللي كانت في إيدي لا يراها إلا الله وحافظت عليها وسلمت كل حاجة بمحضر شرطة، وهذا واجبي".

ومن جانبه، أشار نشأت محمد عبد الله، سائق سيارة الإسعاف، إلى أن ما فعله هو والمسعف ليس جديدًا على العاملين بهيئة الإسعاف، إذ دائمًا يقومون بواجبهم.

فيديو قد يعجبك: