إعلان

المصري المعتدى عليه بمطار بوخارست: "ده لو أنا إرهابي مش هيعملوا معايا كده"

08:44 م الجمعة 19 يوليو 2019
المصري المعتدى عليه بمطار بوخارست: "ده لو أنا إرهابي مش هيعملوا معايا كده"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

كشف حسن سلامة، المواطن المصري المعتدى عليه وزوجته من قبل سلطات مطار بوخارست عقب وصولهما على متن طائرة رومانية، تفاصيل الواقعة، مشيرًا إلى أن ما حدث معه وأسرته قمة العنصرية.

وأشار سلامة، في اتصال هاتفي مع الإعلامية ياسمين سعيد، ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء الجمعة، إلى أنه صعد إلى الطائرة ومعه زوجته ونجله، لافتا إلى أن مضيفة الطيران طلبت من زوجته أن تضع شنطة يدها في مكان بعيد عن المقعد المجاور لها.

وأضاف المصري، أن زوجته أخبرت المضيفة أنها لا تتحدث الإنجليزية، وتتحدث فقط الفرنسية، فانزعجت المضيفة، وردت عليها: "طالما مش بتتكلمي إنجليزي متقعديش على الكرسي ده... فضحكنا كلنا"، فغضبت المضيفة من ضحكنا، وفوجئنا أنها أحضرت الشرطة، منوهًا بأن المضيفة قالت أن هذا المقعد مخصص لمخرج طوارىء وبالفعل غادروا المقعد.

وقال إن الشرطة أخبرتهم أن هناك أوامر من قائد الطائرة بالنزول من الطائرة، وزوجته أصيبت بغيبوبة سكر، مضيفا: "ضربوني بشكل وحشي وجسمي كان مليىء بالكدمات، وبعد فترة أفرجوا عنا"، معقبا: "لو إرهابي مش هيعملوا معايا كده".

وتابع أن وزيرة الهجرة اتصلت به، ووعدته بأنها لن تترك حقه وحق أولاده، مشيدًا بموقف رئيس الجالية المصرية معه.

أكدت وزارة الهجرة، متابعتها للتحقيقات الجارية من قبل السلطات الرومانية للوقوف على كافة التفاصيل وملابسات توقيف مواطن مصري في مطار بوخارست، وفقًا لما أفادت به فضائية "إكسترا نيوز".

وتواصلت الوزارة، مع المواطن المصري واطمأنت عليه وعلى أسرته.

وكانت وزارة الهجرة قد تلقت مشاهد مصورة تظهر التعامل بقوة مع مواطن مصري خلال وجوده على متن طائرة رومانية بمطار بوخارست.

فيديو قد يعجبك: