إعلان

متحدث الجمهورية: الدولة قدمت تسهيلات كبيرة للجزائريين خلال أمم أفريقيا 2019

10:16 م الخميس 18 يوليو 2019
متحدث الجمهورية: الدولة قدمت تسهيلات كبيرة للجزائريين خلال أمم أفريقيا 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس الجزائري المؤقت عبد القادر بن صالح إلى القاهرة ولقاءة بالرئيس عبد الفتاح السيسي، تُعد أول زيارة خارجية له منذ توليه منصبة الحالي، كما أن اللقاء كان وديًا ومثمرًا.

وأضاف "راضي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " أخبار TeN"، المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الخميس، أن الرئيس الجزائري المؤقت وجه الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي بصفة شخصية على ما لاقاه المشجعين الجزائريين من ترحيب وكرم ضيفاه لمن جاء إلى مصر لحضور مباريات منتخب الجزائر ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر، وكذلك شكره على التسهيلات الكبيرة التي قامت بها مصر للأخوة الجزائريين من أجل تسهيل حضورهم لمشاهدة المباراة النهائية غدا.

وأكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن مصر قدمت تسهيلات كبيرة للأخوة الجزائريين سواء في الانتقالات أو الإقامة، وكذلك في سرعة منحهم التأشيرات، مضيفًا: "في اليومين اللي فاتوا فقط سفارة مصر بالجزائر منحت أكثر من 10 ألف تأشيرة بشكل سريع وسلس للأخوة الجزائريين للمشاركة غدا في المباراة النهائية".

جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري وصل للمباراة النهائية بعد الفوز على نيجيريا، مساء الأحد الماضي، بهدفين مقابل هدف وحيد، ومن المقرر أن يواجه المنتخب الجزائري خصمه السنغالي، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس أمم أفريقيا والتي تحتضنها مصر.

فيديو قد يعجبك: