إعلان

أحد المشاركين في مبادرة تنظيف استاد القاهرة: "حرام نسيب الاستاد متبهدل ونمشي"

11:19 م السبت 22 يونيو 2019
أحد المشاركين في مبادرة تنظيف استاد القاهرة: "حرام نسيب الاستاد متبهدل ونمشي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

علَّق أحمد فهمي، أحد المشاركين في مبادرة تنظيف استاد القاهرة عقب مباراة افتتاح بطولة الأمم الإفريقية، أمس الجمعة، قائلًا: "دي حاجة بسيطة بالنسبة للمجهود اللي كان مبذول في تنظيم البطولة.. حرام نسيب الاستاد متبهدل ونمشي".

وأشار فهمي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم السبت، إلى أنه اتفق مع صديقه قبل المباراة أنهما سيقومان بتنظيف الاستاد بعد انتهاء المباراة، مضيفًا: "كان معايا خطيبتي وقُلت لها استني هنضَّف الاستاد بعد الماتش".

ومن جانبه، داعب أديب الشاب المشارك في تنظيف الاستاد، قائلًا: "يعني يوم ما تخلِّي خطبتك تنضف.. تنضف الاستاد، بتعوّدها؟!"، مقترحًا أن يحصل كل مَن شارك في تنظيف الاستاد على تذاكر مجانية للمباريات القادمة.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، علَّق على الحملة التي أطلقها مجموعة من الشباب المصري المشجعين للمنتخب الوطني لتنظيف مدرجات استاد القاهرة الدولي، من خلال جمعهم القمامة في أكياس ووضعها في الأماكن المخصصة لذلك.

وقال الرئيس عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" مساء اليوم السبت: "فخور بهذا النموذج المحترم لشباب الوطن على تقديمهم صورة مشرفة لمصرنا العزيزة أمام العالم أجمع. أدامكم الله نعمة هذا الوطن".

وبدأت الحملة أولى فعالياتها عقب انتهاء مباراة الافتتاح لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي فاز فيها المنتخب المصري على نظيره الزيمبابوي بهدف مقابل لا شيء، على أن تواصل أعمالها عقب كل مباراة بالاستاد.

فيديو قد يعجبك: