إعلان

"دفعة معنوية للاعبين".. متحدث الرئاسة يكشف كواليس لقاء السيسي منتخب مصر

08:45 م السبت 15 يونيو 2019
"دفعة معنوية للاعبين".. متحدث الرئاسة يكشف كواليس لقاء السيسي منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى منتخب مصر تعد بمثابة دعم ودفعة معنوية للاعبين والجهاز الفني؛ بهدف تقديم أفضل ما لديهم من أداء في بطولة أمم إفريقيا التي ستنطلق 21 يونيو الجاري.

وأضاف راضي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم السبت، أن الرئيس حثّ اللاعبين على بذل الجهد والعرق لآخر نقطة، والتحلي بالروح الرياضية، وأن يكون الأداء على مستوى يليق بتاريخ مصر.

وذكر متحدث رئاسة الجمهورية أن السيسي تابع مع وزير الشباب والرياضة آخر المستجدات في تجهيزات الاستادات بالمحافظات التي تستضيف البطولة، ونظام التذاكر الذي يطبق على أعلى مستوى، مشيرًا إلى أن هذا النظام بمثابة تمهيد لنظام دائم لعودة الجماهير إلى المدرجات في الدوري العام.

وتابع راضي بأن الرئيس اطمأن على تجهيزات المناطق المحيطة بالاستادات؛ لسهولة تحرك الجماهير والاطمئنان على أماكن إقامة وفود الدول الإفريقية المشاركة، لافتًا إلى أن السيسي يركز أيضًا على عملية تأمين وسلامة المشجعين والضيوف؛ حتى تكون البطولة احتفالية جميلة على أرض مصر بمشاركة الأشقاء الأفارقة.

وعن تيشيرت المنتخب الذي حمله الرئيس في الصور، قال متحدث الرئاسة إنها ناحية رمزية ولفتة طيبة من المسؤولين والجهاز الفني بإهداء تيشرت عليه إمضاء اللاعبين للرئيس.

فيديو قد يعجبك: