إعلان

رئيس حماية المستهلك: الدولة تسير بخطى ثابتة في مكافحة الفساد وصون حقوق المواطن

07:13 م الأربعاء 12 يونيو 2019
رئيس حماية المستهلك: الدولة تسير بخطى ثابتة في مكافحة الفساد وصون حقوق المواطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – حاتم أبوالنور:

قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن إقامة المنتدى الإفريقي الأول لمكافحة الفساد بهذا الشكل المتميز برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حدث وفق استراتيجية منظمة وليس بطريقة عشوائية، للتأكيد على أن الدولة تسير بخطى ثابتة في مكافحة الفساد.

وأوضح "عبد المعطي"، خلال لقائه على فضائية "اكسترا نيوز"، على هامش فعاليات المنتدى الإفريقي لمكافحة الفساد، اليوم الأربعاء، أن جهاز الرقابة الإدارية يقوم بدور غير تقليدي وغير نمطي من خلال إجراءات استراتيجية تستهدف مكافحة الفساد، وتطبيق مبدأ الشفافية في جميع مناحي الحياة، والتي أعتقد أنها ستعود بمردود إيجابي على المواطن المصري.

وأكد أن حماية المستهلك وصون الحقوق أحد محاور استراتيجية الدولة الهامة لمكافحة الفساد، مشيرًا إلى أن الرئيس سيسي يهتم بكل ما يشغل المواطن المصري وحريص على ضبط المنظومة الاستهلاكية لمواجهة أي شكل من أشكال الفساد.

وأشار إلى أن الجهاز أطلق خدمة سيارات الضبطية القضائية بدعم من أجهزة الدولة، لكي تجوب المناطق التجارية والأسواق، حيث تم تجربتها في 5 محافظات ونستهدف باقي محافظات الجمهورية، والتي تراقب كل الممارسات السلبية الضارة من قبل التجار، وتتخذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وشدد رئيس جهاز حماية المستهلك، في نهاية حديثه على أن الدولة لديها إرادة وقيادة سياسية واعية تقود القارة الافريقية من خلال هذا المنتدى.

فيديو قد يعجبك: