إعلان

الأكشر شهيد دفعة الشهداء 103.. خير يكشف وصية أسطورة حلقة اليوم

11:02 م الأحد 12 مايو 2019
الأكشر شهيد دفعة الشهداء 103.. خير يكشف وصية أسطورة حلقة اليوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
قال الإعلامي محمد علي خير، إن الشهيد النقيب محمد جمال الأكشر، كتب وصيته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيها: "لما أموت لا تتركوني ولا تبكو عليَّ، تعلمون أني لا أحب الوحدة والظلام، تحدثوا معي بالدعاء واجعلوا قبري نورًا فربما كان رحيلي قريبًا".
وأضاف خير، خلال برنامجه "الأسطورة"، المذاع عبر الراديو 9090، اليوم الأحد، أنه حينما تقرأ هذه الكلمات تقشعر لها الأبدان وتقف عاجزًا أمامها، فهذا كم من الإيمان والثبات غير طبيعي، مشيرًا إلى أن الدكتور إبراهيم شلبي حكى في كتابة عن الدفعة 103 التي استشهد منها 11 ضابطًا.
وأوضح مقدم "الأسطورة" أن الضابط الشهيد تخرج في الدفعة 103 الملقبة بدفعة الشهداء، والتحق بسلاح المدرعات في الجيش الثالث الميداني، حيث استشهد في مارس 2015 إثر انفجار لغم أرضي في مدرعته زُرع في منطقة الخروبة على طريق العريش- الشيخ زويد، هو والمجند عيد عبد الله، وأصيب 7 مجندين آخرون.
وتابع خير بأن الشهيد حينما كتب عن لحظة موته كتبها بكل براءة؛ لأنه كان يشعر بقرب الشهادة منه، حيث كان متوحدًا مع فكرة الشهادة، لذلك تجد صورته وهو يحمل ابنه بلال البالغ من العمر سنة و3 أشهر وقت استشهاده مبتسمًا كأنه مستعد أنه يقابل ربنا.

فيديو قد يعجبك: