إعلان

"كان زينة الشباب".. أديب ناعيًا معاون مباحث قسم النزهة

11:07 م الأحد 07 أبريل 2019
"كان زينة الشباب".. أديب ناعيًا معاون مباحث قسم النزهة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

نعى الإعلامي عمرو أديب، معاون مباحث قسم النزهة ماجد عبد الرازق، الذي استشهد اليوم بدائرة القسم خلال تفقده والقوات المرافقة له الحالة الأمنية، مضيفًا: "بيتقال على الشهيد شِعر، كان زينة الشباب".

وأشار أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الأحد، إلى أن دوافع الحادث لم تُعرف بعد، وهناك عدة سيناريوهات لسبب الحادث، منوهًا بأن زوجة الشهيد هي ابنة الشهيد وائل طاحون، وهناك مَن يربط بين الحادث والحكم على مغتالي والد زوجته.

وأضاف مقدم "الحكاية": "قلوبنا مع زوجة الشهيد التي فقدت والدها وزوجها"، لافتًا إلى أن ضباط الشرطة والجيش يقدمون أغلى ما يملكون لبلدهم، وهو روحهم.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية قالت، في بيان لها اليوم الأحد، إنه في أثناء مرور النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة، والقوة المرافقة له، لملاحظة الحالة بدائرة القسم، تلاحظ لهم توقُّف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون "مدونة بخط اليد" بشارع طه حسين، يستقلها 4 أشخاص مجهولون، وحال توجههم لاستبيان الأمر وفحصهم بادر قائد السيارة بالترجل منها وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته.

فيديو قد يعجبك: