إعلان

"كده مش هنحضر مباريات منتخبنا!".. موسى معلقًا على أسعار تذاكر الأمم الإفريقية

12:10 ص الثلاثاء 30 أبريل 2019
"كده مش هنحضر مباريات منتخبنا!".. موسى معلقًا على أسعار تذاكر الأمم الإفريقية

كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي أحمد موسى، على الأسعار التي حددتها اللجنة المنظمة بطولة كأس الأمم الأفريقية، لتذاكر مباريات منتخب مصر.

وقال موسى، خلال برنامجه "على مسؤوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الإثنين، إن سعر تذكرة المباريات التي أعلنت عنها اللجنة المنظمة مرتفع، مضيفًا: "كده مش هنحضر مباريات منتخبنا!.. محدش هيروح يتفرج على الماتش بـ 200 جنيه، الناس هتريح دماغها وتقعد تتفرج في البيت"، متسائلًا: "كيف تكون سعر تذكرة الدرجة الثالثة 200 جنيه؟!".

وتابع مقدم برنامج "على مسئوليتي"،: "لا يجب أن تتخطى سعر تذكرة الدرجة الثالثة من 50 إلى 70 جنيها، ارفعوا سعر تذاكر الأولى والمقصورة، جمهورها معندهوش مشاكل"، مردفاً "مصر تخفض أسعار اللحوم والأسماك، وأنتم مش عارفين تخفضوا سعر تذاكر المباريات، هوا الأسرة البسيطة مطالبة بأن تدفع راتبها لكي تتمكن من حضور مباريات الأمم الأفريقية".

وكشفت اللجنة في بيان رسمي عن أسعار التذاكر كالتالي: "100 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفًا، و300 جنيه مصريا للدرجة الثانية و500 جنيه مصريًا للدرجة الأولى".

كما حددت اللجنة أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر كالتالي: 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيه للدرجة الثانية و600 جنيه للدرجة الأولى و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.

فيديو قد يعجبك: