إعلان

أول ظهور لشريف مدكور في مدينة الإنتاج الإعلامي بعد إعلان أزمته الصحية

05:45 م السبت 27 أبريل 2019
أول ظهور لشريف مدكور في مدينة الإنتاج الإعلامي بعد إعلان أزمته الصحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

قال الإعلامي شريف مدكور، إنه قام بإجراء عدد من الفحوصات الطيبة إثر وعكة صحية ألمت به يوم الثلاثاء الماضي، موضحًا أن نتيجة الفحص أظهرت إصابته بورم في القولون.

وأضاف مدكور، في أول ظهور له ببرنامجه "4 شارع شريف"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم السبت، أنه تلقى عددًا هائلًا من الرسائل والمكالمات الهاتفية أسهمت إسهامًا كبيرًا في مؤازرته بالمحنة الصحية التي واجهته عقب علمه بالإصابة، متابعًا: "استقبلت أكتر من 100 ألف رسالة، وتليفوني ما فصلش من ساعتها، وباشكرهم جميعًا".

وأكد الإعلامي أنه سيخضع لتدخل جراحي خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان؛ لإزالة الورم، مناشدًا متابعيه بالدعاء له للخروج من تلك المحنة، مشيرًا إلى أنه موجود داخل استوديوهات قناة "الحياة" الفضائية بمدينة الإنتاج الإعلامي؛ لتسجيل 4 حلقات جديدة لبرنامجه "4 شارع شريف"، لتقديمها هذا الأسبوع، مضيفًا: "أنا نزلت الشغل النهارده، ولو فضلت في البيت هاكتئب وأتعب.. مؤمن بربنا وفرحان وسعيد بهذا الاختبار".

وأضاف مدكور، في تصريحات أدلى بها إلى "مصراوي"، اليوم السبت، أن ما يمر به من أزمة صحية هو بيد الله، لافتًا إلى أن معنوياته ارتفعت كثيرًا بعد اهتمام جمهوره بشكل عام، والإعلاميين بشكل خاص، وتواصلهم المستمر معه، موجهًا إليهم الشكر.

وتابع الإعلامي: "أنا مخضوض.. ما كنتش متخيِّل الوضع كده.. عندي صدمة من كمية الاهتمام".

وأكد مدكور أنه سيخضع لعملية استئصال ورم بمقدار 3 سم في اليوم الثاني من شهر رمضان المقبل، مشيرًا إلى أنه سيظل محجوزًا داخل المستشفى لمدة 10 أيام.

يُذكر أن خبير التجميل حسام المراغي، أكد، أمس الجمعة، إصابة الإعلامي شريف مدكور بورم سرطاني في القولون، وذلك بعد الاطلاع على نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها مدكور خلال الأيام السابقة.​

فيديو قد يعجبك: