إعلان

مدير إدارة التجنيد والتعبئة: يوجد 9 مراكز لخدمة المواطنين تابعة للقوات المسلحة

11:14 م الخميس 25 أبريل 2019
مدير إدارة التجنيد والتعبئة: يوجد 9 مراكز لخدمة المواطنين تابعة للقوات المسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

قال اللواء أشرف عطية عبد الباري، مدير إدارة التجنيد والتعبئة للقوات المسلحة، إن هناك 9 مراكز لخدمة المواطنين تابعة للقوات المسلحة موزعة على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أن مجمع خدمة المواطنين هو أول تعامل بين المواطن والقوات المسلحة فيما يخص التجنيد.

وأضاف عبد الباري، في حواره مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج "يحدث في مصر"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الخميس، أن هناك مكتب خاص لخدمة المصريين في الخارج بمجمع خدمة المواطنين، مؤكدًا أن المجمع يقدم خدماته يوميًا وطوال أيام الأسبوع حتى الثالثة مساءًا، منوهًا أن المركز يعمل لمدة 24 ساعة يوميًا لاستخراج تصريح السفر للطوارئ.

وتابع مدير إدارة التجنيد والتعبئة للقوات المسلحة، أن الطلبات المقدمة لمركز خدمة المواطنين يتم استلامها آليًا، وتم مراجعتها من خلال كوادر بشرية مؤهلة ومدربة على أعلى مستوى، للتأكد من موقف المواطن التجنيدي وإصدار التراخيص والوثائق لطالبيها وتسليمها لهم في المكان المتواجدين به.

وأشار اللواء أشرف عبد الباري، أن القوات المسلحة قامت بافتتاح المركز الإلكتروني لخدمات التجنيد منذ 4 أشهر، الأمر الذي سهل إجراءات استخراج الوثائق المتعلقة باجراءات التجنيد والسفر، وحقق نتائج مبهرة بجانب رد الفعل المتميز لدى المواطن، مؤكدًا أن جميع خدمات المركز الالكتروني مؤمنة تمامًا وعلى أعلى مستوى.

فيديو قد يعجبك: