إعلان

وزيرة الهجرة: المصريون قدموا مشهدًا كرنفاليًّا في الاستفتاء على الدستور بالخارج

12:28 م السبت 20 أبريل 2019
وزيرة الهجرة: المصريون قدموا مشهدًا كرنفاليًّا في الاستفتاء على الدستور بالخارج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مي مدحت:

أشادت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بالجاليات المصرية حول العالم، مؤكدة أن المشهد الكرنفالي الخاص بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بدأ منذ مساء أول من أمس، وشكّل صورة إيجابية جميلة للمصريين تعبر عن حبهم الشديد للوطن.

وأوضحت مكرم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الورد" المذاع عبر شاشة "Ten"، اليوم السبت، أن غرفة العمليات الخاصة بالوزراة بدأت في العمل مع الجاليات بأستراليا ونيوزلندا، منذ مساء أول من أمس، ثم عملت مع الدول العربية والأوربية عصر أمس، وفي المساء تابعت سير حركة التصويت بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

وأضافت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج أن الغرفة لم تتابع عملية التوصيت فقط، لكنها ترد أيضًا على كل الاستفسارات الخاصة بالعملية التصويتية، مؤكدة أن الغرفة ستظل مستمرة في متابعة الجاليات المصرية وعملية التصويت على مدى الساعة.

وأكدت مكرم أن الكتلة التصويتية الكبرى للمصريين بالخارج كانت بدول الخليج العربي، وعلى رأسها السعودية والكويت، مشيدة بتحالف المصريين بعضهم مع بعض، للعمل سويًّا وتوفير حافلات لنقل المصريين بالمناطق البعيدة إلى أماكن البعثة المصرية للإدلاء بأصواتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان