إعلان

"ترويج مُحرّف وقتل معنوي".. رئيس جامعة القاهرة يعلق على تعرضه للهجوم عقب تصريحات "حفل حماقي"

12:25 ص السبت 20 أبريل 2019
"ترويج مُحرّف وقتل معنوي".. رئيس جامعة القاهرة يعلق على تعرضه للهجوم عقب تصريحات "حفل حماقي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

علق الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، على تعرضه للهجوم بعد قراراته في الحفل الغنائي الذي نظمته الجامعة للمطرب محمد حماقي الثلاثاء الماضي حول الإعفاء من المصروفات الدراسية ومنح درجات رأفة للطلاب.

وقال الخشت، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء الجمعة، إن إعلان تلك القرارات للطلاب أثناء حفلة الفنان محمد حماقي لم يكن مقصود به حث الطلبة على المشاركة في التصويت لصالح التعديلات الدستورية، قائلا: "ترويج مُحرّف ووضع في خارج سياقه وقتل معنوي لأي شخصية، كل اللي قولته تحيا مصر والطلاب رددت ورايا"، مضيفاً:"أنا بتعاطف مع الطلاب وبنضمن مساعدة الطلاب سنويًا عن طريق الجامعة أو تبرعات رجال الأعمال".

وأضاف الخشت: "دي عقول مريضة التي اعتقدت أن قرار إعفاء الطلاب المدن الجامعية من الإقامة والتغذية في شهر رمضان، مقابل المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية، هذا غير صحيح علي الإطلاق"، موضحًا أنه 5 آلاف طالب من غير القادرين تم إعفائهم من المصروفات العام الماضي.

يذكر أن جامعة القاهرة، اتهمت قنوات إخوانية ومواقع تابعة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بمهاجمة رئيس الجامعة محمد عثمان الخشت عقب تصريحاته في الحفل الغنائي الذي نظمته الجامعة للمطرب محمد حماقي الثلاثاء الماضي، حول الإعفاء من المصروفات الدراسية ومنح درجات رأفة للطلاب.

فيديو قد يعجبك: