إعلان

خبير عسكري: قاعدة محمد نجيب العسكرية تعكس الوجه الحضاري للقوات المسلحة

08:47 م الثلاثاء 16 أبريل 2019
خبير عسكري: قاعدة محمد نجيب العسكرية تعكس الوجه الحضاري للقوات المسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:
قال اللواء ناجي شهود، عضو أكاديمية ناصر العسكرية، إن تفقُّد الرئيس عبد الفتاح السيسي لقاعدة محمد نجيب العسكرية، وقيامه بتفتيش الحرب على القوات المسلحة لهما معنى ومضمون، مشيرًا إلى أن هذا التفقد بمكوانته التكتيكية والفنية والإدارية والمهارية والقوات المسؤولة والموجودة له مبدأ مهم وهو جاهزية القوات المسلحة طوال الـ1400 دقيقة على مدى اليوم.
وأضاف شهود، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس السيسي باعتباره القائد الأعلى للقوات المسلحة يدخل في زمام مسؤولياته المباشرة الاهتمام بالقوات المسلحة، حيث القيام برفع كفاءتها واستعدادها وتسليحها وتمويلها، موضحًا أنه من الطبيعي المرور على القوات المسلحة.
وأشار عضو أكاديمية ناصر العسكرية إلى أن قاعدة محمد نجيب العسكرية تم البدء في تجهيزها في 2015 وافتتاحها في 2017، وتم صرف مبالغ كثيرة فيها لتكون قاعدة على المستوى الذي يليق بالمصريين، مؤكدًا أن القاعدة بها التجهيزات الإدارية المناسبة لإيواء أي من العناصر الأجنبية الشقيقية التي تشارك معنا في التدريبات المشتركة.
وتابع شهود بأن قاعدة محمد نجيب العسكرية تعكس الوجه الحضاري للقوات المسلحة التي تعتبر الذراع القوية للشعب المصري، والقوات المسلحة تلبِّي احتياجات الشعب في كل وقت، مؤكدًا أن مصر تعتبر العمود الفقري للمنطقة العربية بجيشها القوي.

فيديو قد يعجبك: