إعلان

"المرور": أحجام معتادة في الفترة الصباحية وتحذيرات من الأمطار على بعض الطرق

09:45 ص الإثنين 15 أبريل 2019
"المرور": أحجام معتادة في الفترة الصباحية وتحذيرات من الأمطار على بعض الطرق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

أكد الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، أنه على السائقين الموجودين على الطرق السريعة، ضرورة الحذر الشديد في أثناء القيادة، نظرًا لتحذيرات الأرصاد الجوية من الأمطار خلال الـ48 ساعة الحالية.

وأضاف الشربيني، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" اليوم الإثنين، أن صباح اليوم شهد بعض الأمطار الخفيفة غير المؤثرة على الطرق الغربية والتي انتهت حاليًا على الطريق الساحلي، مشددًا على ضرورة تقليل السرعات خلال هطول الأمطار ومضاعفة مسافة الأمان والحارات المرورية.

وأشار مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور إلى أن هناك أحجام حركة معتادة في الفترة الصباحية، سواء على الدائري في مناطق السلام المتجه للنفق والتي تتحسن تدريجيًا، بجانب أحجام الحركة الأعلى من المتوسطة في منطقة البساتين المتجهة للقاهرة الجديدة والخدمات موجودة للانتهاء منها، ولكن باقي قطاعات الطريق الدائري الحركة جيدة جدًا فيها.

وتابع الشربيني بأن مداخل القاهرة والطرق السريعة سواء القادمة من المحافظات المختلفة تجاه القاهرة والعكس تعمل بشكل جيد، مثل طريق مصر الإسكندرية الصحراوي والسويس والإسماعيلية ومحور شبرا بنها الحر، وكل الطرق الأخرى حتى تقاطعاتها مع الدائري والعكس جميعها يعمل بشكل جيد.

فيديو قد يعجبك: