إعلان

يوسف رزق الله يكشف عن تفاصيل رئاسته لـ"نايل TV"

05:23 م السبت 13 أبريل 2019
يوسف رزق الله يكشف عن تفاصيل رئاسته لـ"نايل TV"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:
قال يوسف شريف رزق الله، الناقد والمدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي، إن حبه وعشقه للسينما بدأ منذ الصغر، ونما عبر الأيام بالقراءة والاطلاع والمتابعة المستمرة للسينما العالمية، مشيرًا إلى أن علاقته بمبنى ماسبيرو متينة، حيث قضى به الجزء الأكبر من عمره.
وأضاف رزق الله، خلال حواره مع برنامج "أخبار مصر"، مع الإعلامي أيمن عدلي، المذاع عبر التليفزيون المصري، أن بداية وجوده في ماسبيرو بدأت في الأخبار، وتدرَّج في المناصب حتى وصل إلى رئيس تحرير، موضحًا أنه اختار رئاسة قناة نايل TV عقب العرض الذي قدم له من الإعلامية القديرة سناء منصور، خصوصًا مع خوض تجربة مع فريق عمل شبابي وكونها قناة ناشئة عام 1997.
وأشار الناقد والمدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي إلى أن عرض تنفيذ نادي السينما بالتليفزيون المصري كان نتيجة صيته الواسع الذي اكتسبه جراء امتلاكه ملكات الحس السينمائي، بجانب عمله بقطاع الأخبار بهيئة الاستعلامات، موضحًا أن خطوات تنفيذ فكرة نادي السينما من خلال لجنة بالتليفزيون كان دورها اختيار الأفلام وحلقات المسلسل من الشركات السينمائية المتعاقدين معها.
وناشد رزق الله شباب مصر القراءة المستمرة، لأنها مفتاح النجاح والتقدم والتميز، فالقراءة مفتاح العقل، معتبرًا الجيل الحالي محظوظًا بوسائل التواصل الاجتماعي المتاحة حاليًّا.

فيديو قد يعجبك: