إعلان

"انزل صوتك هيفرق".. أديب مطالبًا المصريين بالمشاركة في الاستفتاء الدستوري المقبل

11:49 م الإثنين 01 أبريل 2019
"انزل صوتك هيفرق".. أديب مطالبًا المصريين بالمشاركة في الاستفتاء الدستوري المقبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي عمرو أديب إن هناك مؤشرات بخسارة حزب العدالة والتنمية الذي يتزعمه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الانتخابات المحلية التركية بأنقرة وإسطنبول وعدد من المدن التركية الكبرى.

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الإثنين، أن 84% من قوة الشعب التركي وجدوا في الانتخابات المحلية من أجل التعبير عن آرائهم، معلقًا: "الأتراك نزلوا انتخاباتهم بكثافة للمشاركة وإنقاذ الدولة".

وطالب مقدم "الحكاية" المصريين بالمشاركة في الاستفتاء الدستوري المقبل، قائلًا: "انزل وقُل رأيك سواء بالرفض أو الموافقة، صوتك هيفرق"، مضيفًا أن اللجنة العليا للانتخابات قادرة على الخروج بالاستفتاء تأمينيًّا وتنظيميًّا على أكمل وجه، موضحًا: "90% من رموز المعارضة المصرية يعبرون عن آرائهم بكل حرية ويطالبون الجميع بالنزول والمشاركة في استفتاء الدستوري المصري المقبل".

وتابع الإعلامي: "يجب على المصريين الخروج والتعبير عن آرائهم في استفتاء الدستور المقبل، قوة الناس على المشاركة هي الحل الوحيد للنهوض بالدولة"، مضيفًا: "من الصعب تزييف الانتخابات في الوقت الحالي، كما يعتقد البعض، انزل بس انت وشارك".

فيديو قد يعجبك: