إعلان

مديرة مدرسة "بيجام" تكشف تفاصيل عرض الأزياء الطلابي

02:43 ص الإثنين 01 أبريل 2019
مديرة مدرسة "بيجام" تكشف تفاصيل عرض الأزياء الطلابي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشفت منى فؤاد، مديرة مدرسة بيجام الثانوية الصناعية، تفاصيل عرض أزياء الطالبات بملابس زفاف وسهرة بالمدرسة التابعة لإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية.

وقالت "صالح"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، مساء أمس الأحد: "كان فيه حفل ختامي لأنشطة المدرسة، وأي مدرسة صناعي بتعمل في آخر السنة حفل ختامي للأنشطة ومعرض خاص بالمعروضات والمشغولات الخاصة بالأقسام المختلفة في المدرسة".

وأضافت: "عرضنا شغل قسم الملابس الجاهزة، عن طرق عرض الأزياء، وكل الشغل اللي اتعرض من عمل الطالبات داخل قسم الورش بأيديهم، ومن ضمنهم فستان الفرح"، لافتة: "حضر العرض مجموعة من قيادات الإدارة والتعليم الفني بالمديرية".

وأوضحت: "عندنا صفحة على الفيس بوك تبع المنسق الإعلامي للمديرية والادارة بتصور وبتنزل إنجازات المدرسة خلال العام الدراسي"، مؤكدة أن هذا فخر للطالبات لأنهم من قاموا بصناعة هذه الملابس، وبذلوا فيها مجهود كبير.

وتابعت: "الشغل الطالبة هما اللي اشتروا خامتها وتعملها وتاخذها بعد ما تخلص"، مضيفة: "فستان الزفاف اتعمل في الورشة، وقولنا في طريقة العرض نجيب بنت ونلبسها بدلة وتظهر علي أنها عريس وعروسة علشان يكون فيه شكل جميل، ومش مقصود بيه أي حاجة غير كدة".

فيديو قد يعجبك: