إعلان

حلمي النمنم: ترشُّح السيسي للرئاسة كان مغامرة جسورة لخوض التحديات

09:06 م الثلاثاء 26 مارس 2019
حلمي النمنم: ترشُّح السيسي للرئاسة كان مغامرة جسورة لخوض التحديات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- معتز عباس:
قال حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطاب ترشُّحه للرئاسة لأول مرة قبل 5 سنوات، لم يقدم وعودًا، ولكنه حثّ على العمل الجماعي، وقام بتشخيص المشكلات التي تعانيها مصر على مستويي الاقتصاد والأمن.
وأضاف النمنم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام"، مع عمرو عبد الحميد، المذاع عبر قناة "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن كلمة الرئيس السيسي تمثل العقد الاجتماعي الذي بيننا وبينه، والسيسي عندما ترشح للرئاسة كانت مغامرة كبيرة منه، لأنه أصبح قائدًا لثورة 30 يونيو، وعندما ترشح للرئاسة قَبِل النزول من سماء الأسطورة إلى أرض الواقع، من أجل خوض التحديات.
وأكد وزير الثقافة الأسبق أن ترشح السيسي للرئاسة كان مغامرة جسورة، وحقق إنجازًا في 30 يونيو، مشيرًا إلى أن الخلفية العلمية للسيسي على أرفع مستوى، والسيسي (ماعملش البحر طحينة)، والتزم بالعقد الاجتماعي الذي أعلنه عند الترشح.
وتابع النمنم أن السيسي خبراته العسكرية كبيرة في الشمال والجنوب، وتولى إدارة المخابرات الحربية، ومَن يتولى رئاسة هذا الجهاز يجب أن يكون متابعًا لكل ما يدور على أرض الوطن، وما يحدث في الوطن العربي، وفي حدودنا الشمالية والجنوبية والشرقية والغربية، ويكون ملمًّا بالمستوى العسكري في كل دول العالم.

فيديو قد يعجبك: