إعلان

"عريس الصحفيين": تزوجت محبوبتي بعد قصة عشق دامت 70 عامًا

09:35 م الجمعة 22 مارس 2019
"عريس الصحفيين": تزوجت محبوبتي بعد قصة عشق دامت 70 عامًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الكاتب الصحفي حسين قدري، رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون الأسبق، البالغ من العمر 85 عامًا ولقب مؤخرًا بـ"عريس الصحفيين"، إنه تزوج حديثًا من الأديبة عصمت كاظم، بعد قصة عشق دامت 70 عامًا.

وأوضح قدري، خلال حواره مع الإعلامية ياسمين سعيد، ببرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء الجمعة، أنه أحبها من الوهلة الأولى التي نظر إليها، مؤكدًا أنهما خطبا في صغرهما لبعضهما الآخر، لكن والدها وهو شقيق والدته كان تركيًا متعجرفًا مثل جده ولم يرق له المجال الذي يعمل حيث كان يكتب وقتها قصصًا للأطفال.

وتابع الكاتب الصحفي،: "عندما كنا شباب اتخطبنا في أغسطس 1952، ولكن الجواز اتفركش بسبب خروجهما معًا في موعد غرامي دون معرفة الأهل.. وتزوجت عصمت بعدها من رجل صيني سعودي وسافرا للخارج لكنها بعد برهة عادت إلى مصر من أجل تعليم أطفالها".

وواصل، أنه بعد زواجها تزوج 3 مرات وفشل أن يجدها في أي من زوجاته، معقبًا: "عصمت كانت دائمًا وأبدًا داخلي، احترمت زوجاتي الثلاث الراحلات لكنها تبقى حبي الأول والأخير".

وعن إصراره الزواج بمحبوبته بعد مرور حوالي 65 عامًا من الفراق، أكد أن الحب لا نهاية له، متابعًا أنه سيقيم لها شهر عسل مدته سنة كاملة وهي قابلة للتجديد يتجولان خلالها في كل البلاد الأوروبية التي زارها دونها.

ومن جانبها قالت الأديبة عصمت كاظم: "وقعت في حبه منذ صغري وكان حبي له يزداد مع مرور السنوات، ولم انسه منذ 80 عاما، وبعد فراقنا تزوجت ولكن حبي تجاهه ما زال متواجدا وأبنائي كانوا على علم بذلك، وزوجي توفى ورجعت لـ حسين حبيب عمري".

فيديو قد يعجبك: