إعلان

"أنا وابن عمي على الغريب".. أديب معقبًا على تدوينة أفيخاي ضد هيفاء وهبي

11:22 م الإثنين 11 مارس 2019
"أنا وابن عمي على الغريب".. أديب معقبًا على تدوينة أفيخاي ضد هيفاء وهبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- حسن مرسي:
سخر الإعلامي عمرو أديب من تدوينة أفيخاي أدرعي، الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، بشأن الفنانة هيفاء وهبي وحسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني.
وجاء نص تدوينة أدرعي: "مبروك هيفا وهبي، كل عام وأنت بألف خير.. أنتِ معروفة بدعمك لحزب الله، بس طبعًا لنصر الله ما في مصاري ليجبلها هدية بعيد ميلادك.. بعد خطاب نصر الله الأخير، شو رأيك أنتِ تتبرعي له يا هيفا؟".
وقال أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الإثنين، إن الإسرائيلين ما زالوا لا يعرفون العرب حتى بعد 40 سنة على اتفاقية السلام، متابعًا: "أفيخاي بيهرّج وبيبارك للفنانة هيفاء وهبي على عيلاد ميلادها وبيقول إنها بتدعم حسن نصر الله اللي ماعهوش فلوس يجيب لها هدية".
وأضاف مقدم "الحكاية": "المصريين عندهم مثل بيقول (أنا وأخويا على ابن عمي وأنا وابن على الغريب).. وأي سخرية جاية من إسرائيلي مش مقبولة، لأن العرب ما زال عندهم حاجز نفسي من إسرائيل، لأن لسه لنا القدس وحقوق الفلسطينيين عندهم".
وقال أديب: "الدعابة ماجابتش نتيجتها، وأرجو يا أدرعي إنك ترجع لضابط الموساد اللي مشغّلك وتقول له عمرو أديب قال إن التدوينة بتعمل تعاطف مع حزب الله".

فيديو قد يعجبك: