إعلان

"التعليم": التابلت هدية لطلاب مصر.. وهذا موعد التعاقد مع المعلمين - فيديو

10:26 م الأربعاء 06 فبراير 2019
"التعليم": التابلت هدية لطلاب مصر.. وهذا موعد التعاقد مع المعلمين - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:
قالت أمينة خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إنه تم الإعلان عن التعاقد مع عدد من المعلمين "تعاقد مؤقت" للفصل الدراسي الثاني فقط.
وأوضحت خيري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية جيهان لبيب ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، اليوم الأربعاء، أن كل مديرية تقوم بتخصيص أعداد المعلمين والتخصصات التي تحتاج إليها.
وأشارت المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم إلى أنه سيتم فتح باب التسجيل الإلكتروني في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين غدًا، موضحة أن كل معلمي مصر يستحقون حوافز ورواتب كبيرة، ولكن وزارة التربية والتعليم خدمية ليس لها موارد، وليس في يدها هذا الأمر.
وعن موعد توزيع "التابلت"، أوضحت خيري أنه سيتم توزيع "التابلت" على الطلاب في محافظات جمهورية مصر العربية تباعًا بداية من 11 فبراير الجاري، وفقًا لخطة سيتم الإعلان عنها، منوهةً بأنه يوجد 780 ألف جهاز "تابلت"، منها 580 ألف جهاز ممخصص لطلاب الصفَّين الأول والثانوي، والباقي متبقٍّ للمعلمين والفنيين داخل المدارس.
وتابعت المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم بأن توزيع التابلت حدث مهم جدًّا، متابعةً: "التابلت هدية مصر إلى كل طالب وطالبة في الصف الأول الثانوي لمدة 3 سنوات، ولازم يخلي باله من التابلت بتاعه زي ما بيحافظ على الموبايل بتاعه زي عينيه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان