إعلان

"فخور بأني مصري".. والد "طفل مدينتي" يكشف تفاصيل مقابلته وزير العدل

11:27 م الإثنين 25 فبراير 2019
"فخور بأني مصري".. والد "طفل مدينتي" يكشف تفاصيل مقابلته وزير العدل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- حسن مرسي:
كشف إيهاب سماحة، والد الطفل الذي هاجمه كلبان في مدينتي، عن تفاصيل مقابلته المستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل، قائلًا: "شيء لا يُصدق.. مقابلة الوزير رفعت معنويات ابني 200% ونفسيته اتحسِّنت".
وقال سماحة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الإثنين، إن مقابلة وزير العدل اليوم أعطت نجله طاقة إيجابية، مضيفًا: "الوزير طمِّني وقال لي إن العدل هياخد مجراه".
وأشار والد الطفل إلى أن النيابة أرسلت إليه وكيل نيابة في المنزل، حتى لا يتعرض الطفل للخوف أو الإرهاق، مضيفًا: "أقسم بالله حسّيت إني عايش في بلد محترم، أنا بافتخر بأني مصري".
ونفى سماحة أن تكون الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لطفل تعرض لهجوم كلب بشكل وحشي مما أثر على وجهه لابنه، معقبًا: "ده مش ابني".
يذكر أن الطفل محمد إيهاب صاحب واقعة التعدي عليه بواسطة كلبَين في مدينتي، قد عاد إلى منزله مع أسرته بعد تلقيه العلاج في المركز الطبي العالمي، إثر تعرضه لإصابات شديدة في الوجه والجسد.
وأظهر الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي وجود طفلَين يقفان أمام منزلهما، قبل أن يهاجمهما كلبا الحراسة، وحاول الطفل الهرب منهما إلا أنهما نهشا جسده وأصاباه في الرأس والوجه وباقي أنحاء الجسم، بينما ظهرت إحدى السيدات لإنقاذ الطفل وتبين أنها صاحبة الكلبَين.

فيديو قد يعجبك: