إعلان

بالفيديو.. أولى اللقطات لمصابي حادث انفجار الدرب الأحمر

12:05 ص الثلاثاء 19 فبراير 2019
بالفيديو.. أولى اللقطات لمصابي حادث انفجار الدرب الأحمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

أذاعت الإعلامية إيمان الحصري فيديو يرصد زيارة اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، لمصابي انفجار الأزهر في مستشفى الحسين، عبر فضائية "DMC".
وعرضت الإعلامية فيديو يرصد تتبع خط سير الإرهابي بالقرب من مديرية أمن القاهرة، راكبًا دراجة ومرتديًا ماسك على وجهه، وحاملًا شنطة كبيرة على ظهره.
ونشرت وزارة الداخلية بيانًا تعليًا على الحادث الإرهابي، يقول: "إنه في إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمنى أمام مسجد الاستقامة بالجيزة عقب صلاة الجمعة الموافق ١٥ فبراير الجاري، فقد أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديرى بالدرب الأحمر..
وقامت قوات الأمن بمحاصرته، وحال ضبطه والسيطرة عليه، انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته، مما أسفر عن مصرع الإرهابي واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطني وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة اثنين ضباط، أحدهما من الأمن الوطني والآخر من مباحث القاهرة وأحد ضباط الأمن العام".

أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، اليوم الإثنين، بتشكيل فريق من النيابة العامة، وفتح تحقيق عاجل في حادث الهجوم الانتحاري بالأزهر، الذي أسفر عن سقوط ضحايا ومصابين.

فيديو قد يعجبك: