إعلان

متحدث "الوزراء" يكشف عن آخر استعدادات الدولة لاستضافة "أمم إفريقيا"

09:02 م الإثنين 18 فبراير 2019
متحدث "الوزراء" يكشف عن آخر استعدادات الدولة لاستضافة "أمم إفريقيا"

كتب- معتز عباس:
قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اجتمع مع اللجنة المشرفة على تنظيم بطولة أمم إفريقيا 2019، وتحدث الحضور عن كل شاردة وواردة خاصة بالبطولة وتنظيمها.
وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام"، مع عمرو عبد الحميد، المذاع عبر قناة "TeN"، اليوم الإثنين، أن رئيس الوزراء شدد على ضرورة جاهزية المستشفيات في المحافظات من أجل رعاية الجماهير، وتأهيل كل الملاعب والمدرجات وتجهيزها بـ"الواي فاي"، من أجل تسهيل عمل الصحفيين ونقل البيانات بأسرع طريقة ممكنة.
وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء إلى أنه تم تكليف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالاستعداد بالتغطية اللازمة على أعلى مستوى سواء في مجال الاتصالات أو شبكة الإنترنت، وكذا العمل على زيادة سرعة الإنترنت في محيط ملاعب المباريات، ووزارة السياحة، بإعداد برامج سياحية للجماهير والوفود المختلفة، لزيارة المعالم السياحية، خصوصًا المدن الساحلية.
وأكد سعد أن كل المحافظات التي تستضيف البطولة مستعدة من حيث الرعاية الصحية، بنسبة 100%، وقبل البطولة كل محافظة ستكون مؤهلة من حيث الطرق وجاهزية الفنادق والملاعب، مشيرًا إلى أن وزير التنمية المحلية أكد جاهزية الفنادق في المحافظات الخمس، لاستقبال الوفود.

فيديو قد يعجبك: