إعلان

طلاب متمردون.. "تعليم كفر الشيخ" تكشف عن قرارات واقعة "رقص" طلاب داخل مدرسة

12:11 ص الإثنين 09 ديسمبر 2019
طلاب متمردون.. "تعليم كفر الشيخ" تكشف عن قرارات واقعة "رقص" طلاب داخل مدرسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قالت بثينة كشك، وكيل مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، إنها اتخذت قرارًا سريعًا بفصل 9 طلاب رقصوا في إحدى المدارس الثانوية بالمحافظة؛ لأنه كان يتوجب أخذ قرار ليكونوا عبرة لكل زملائهم الطلاب، متابعةً: "دي عدم رباية ومش عارفين هنعلم أولياء الأمور ولّا الطلاب؟!".

وأكدت كشك، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، اليوم الأحد، أن هذه مؤامرة من الطلاب؛ اتفقوا مع بعضهم على الرقص قبل الحصة ما تبدأ، متابعةً: "الطلاب متمردون ولا يرغبون في الحضور إلى المدرسة، ونحن اتخذنا قرارًا بمراجعة نسبة الحضور والغياب لهؤلاء الطلاب، فهم متمردون على المجتمع وليس المدرسة".

وأشارت وكيل مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ إلى أن المديرية اتخذت قرارًا بفصل 9 طلاب 15 يومًا، وإذا تقرر الموقف سيفصلون نهائيًّا، هذا أقصى عقاب نستطيع إعطاءه للطلاب في الوقت الحالي، طبقًا للقانون، ومجازاة مدير المدرسة 15 يومًا، ونقل المُدرسة للتدريس لطلاب مرحلة أخرى، حتى تستطيع السيطرة على الطلاب، ولا تزال التحقيقات مستمرة مع المشرفين والإخصائي الاجتماعي.

يُذكر أنه انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطلاب يرقصون في الفصل حول معلمتهم، وتم منعها من الشرح؛ ما أثار غضب رواد التواصل الاجتماعي، ومنهم مَن سخر مما قام به الطلاب.

فيديو قد يعجبك: