إعلان

مدير "نجدة الطفل": "جانب غير مفهوم في واقعة توأم بشتيل.. التحقيقات ستكشفه"

11:45 م السبت 07 ديسمبر 2019
مدير "نجدة الطفل": "جانب غير مفهوم في واقعة توأم بشتيل.. التحقيقات ستكشفه"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال صبري عثمان، مدير عام خط نجدة الطفل، إن طفلَي بشتيل جرى إيداعهما في إحدى دور الرعاية بالقاهرة، على اعتبار أن الأب والأم غير مؤتمنَين عليهما.

وأضاف عثمان، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc"، اليوم السبت، أن الأمين العام للمجلس القومي للأمومة والطفولة تقدم بطلب إلى النيابة العامة، لتسليم الطفلَين إلى إحدى دور الرعاية الصحية والاجتماعية، بالإضافة إلى التأكد من نسب الطفلَين لهما.

وذكر عثمان أن هذه الإجراءات تمت بعد إلقاء مباحث شرطة أوسيم، القبض على الأم والأب، وخضوعهما للتحقيقات، متابعًا: "فيه جانب مش مفهوم والتحقيقات هتكشفه؛ لأن أقوالهما متضاربة، لكن نيتهما واضحة في التخلص من الطفلَين".

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة أوسيم بلاغًا من "أمنية.ع"، مالكة حضانة بدائرة القسم، ذكرت خلاله أنه حال وجودها بالحضانة، حضرت سيدة منتقبة بصحبتها توأم عمرهما سنة ونصف السنة، وطلبت منها إيداعهما بالحضانة لحين عودتها من عملها، إلا أنها لم تعد مرة أخرى.

وتبين من التحريات التي أجراها المقدم مجدي موسى رئيس مباحث أوسيم، أن والدَي الطفلين محمد ومازن؛ هما: "رشا.هـ"، 38 سنة، ربة منزل مقيمة بالساحل، و"محمد.ص"، 30 سنة، طبيب أسنان.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن معاونا مباحث القسم النقيب إبراهيم فاروق، والرائد وليد كمال، من ضبط المذكورين، وبمواجهتهما قررا أنهما تزوجا منذ عامين دون موافقة أهل الزوج وأنجبا الطفلين في 2018، ولعدم قدرتهما على مراعاتهما اتفقا على التخلي عنهما.

فيديو قد يعجبك: