إعلان

الوزير: "30 جرارًا جاهزة للشحن.. والجرارات الجديدة تدخل الخدمة 30 يونيو 2020"

09:41 م السبت 07 ديسمبر 2019
الوزير: "30 جرارًا جاهزة للشحن.. والجرارات الجديدة تدخل الخدمة 30 يونيو 2020"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن الجرارات الجديدة سيكون بها زحف؛ كي يتم ركنها دون وقف الخط وتعطيله، مشيرًا إلى أن الجرارات الجديدة يمكن استخدامها في نقل البضائع؛ حيث إن قوة الجر تبلغ نحو 4000 حصان، ويمكنه جر عربات البضائع حتى 60 قاطرة، منوهًا بأن شحنة الجرارات الأمريكية تم استلامها بعيوبها في عام 2009 ولم ندخل عليها أي تعديلات فنية.

وأضاف الوزير، خلال حواره عقب وصول جرارات السكك الحديدية الحديثة، والذي عرضه برنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، أن الجرارات الأمريكية الجديدة ملائمة فنيًّا للسكة الحديد في مصر، موضحًا أن الجرارات الحديثة تم تصميمها بناء على المواصفات المصرية، والمهندسين المصريين كانوا يتابعون التصنيع لحظة بلحظة.

وتابع وزير النقل بأن هناك 30 جرارًا جديدًا جاهزة للشحن إلى مصر، ويتم التفتيش عليها حاليًّا من المهندسين المصريين الموجودين بأمريكا؛ للتأكد من مطابقتها للمواصفات، وستدخل الجرارات الجديدة في الخدمة بقطارات تضم عربات حديثة في 30 يونيو القادم.

يُذكر أن المهندس كامل الوزير، وزير النقل، قد استقبل الخميس الماضي، أول دفعة من الجرارات الأمريكية الجديدة التي وصلت ميناء الإسكندرية وعددها 10 جرارات ضمن التعاقد مع شركة "جنرال إلكتريك" لتصنيع وتوريد 100 جرار جديدة.

فيديو قد يعجبك: