إعلان

مديرة قصر ثقافة كفر الدوار: ارتدائي للنقاب أمر شخصي وليس له علاقة بأي تيار ديني

09:44 م الجمعة 06 ديسمبر 2019
مديرة قصر ثقافة كفر الدوار: ارتدائي للنقاب أمر شخصي وليس له علاقة بأي تيار ديني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قالت الدكتورة منى القماح، مدير قصر ثقافة كفر الدوار، إن ارتداءها للنقاب أمر شخصي بحت، ليس له أي علاقة بأي تيارات دينية، مؤكدة أنها لم تبلغ حتى الاآن بعزلها من منصبها بسبب النقاب.

وأوضحت القماح، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين سعيد، ببرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة "MBC مصر"، مساء اليوم الجمعة، أنه تم ترشيحها ضمن 4 أشخاص لتولي منصب مدير قصر ثقافة كفر الدوار بشكل مؤقت، والأمر يرجع لمعيار الكفاءة، مشددة على أن الهجوم الذي تعرضت له بعد تكليفها بالمنصب بسبب ارتدائها النقاب يعد تنمر.

وأكدت مدير قصر ثقافة كفر الدوار، أن ما أثير حول إلغاء وزيرة الثقافة تعيينها كمدير لقصر ثقافة كفر الدوار لم يصدر به قرارًا إداريًا حتى الآن، لافتة إلى أنها أدارت عددا من حفلات الموسيقى العربية، والفنون الشعبية، كما أنها شاركت في القوافل الثقافية في الكنائس والإدارات الصحية والمجلس المحلي والمجلس القومي للمرأة.

ولفتت إلى أنه لم يفكر أحد في الاعتراض على قرار تعيينها في منصب مدير قصر ثقافة كفر الدوار حتى يوم 4 ديسمبر الماضي، حيث فوجئت بظهور منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مرفق معه صورة لها، ويحمل تشهيرا بها وتنمرًا واضحًا بسبب ارتدائها النقاب من خلال أحد الكتاب.

وأشارت القماح، إلى أنها نظمت عددا من معارض الفنون وظهرت على أكمل وجه، لافتة إلى أنها باقية حتى الآن في منصبها ولم يتم فصلها، ولكنها فوجئت بمنشور على الصفحة الرسمية بفرع ثقافة البحيرة بتعيين زميلة لها في نفس المنصب.

فيديو قد يعجبك: