إعلان

"أي دين يسمح بهذا؟!".. صلاح عبد الله منتقدًا الشامتين في وفاة شعبان عبد الرحيم

11:56 م الأربعاء 04 ديسمبر 2019
"أي دين يسمح بهذا؟!".. صلاح عبد الله منتقدًا الشامتين في وفاة شعبان عبد الرحيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

انتقد الفنان صلاح عبد الله شماتة آيات عرابي، الإعلامية الإخوانية الهاربة بالولايات المتحدة الأمريكية، في وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم.

ووجه عبد الله، رسالة عبر مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم"، تقديم الإعلامية خلود زهران، المذاع عبر فضائية "أون أي"، اليوم الأربعاء، قائلًا: "أي دين أو أي أخلاق تسمح بالشماتة في الموت؟! أنا مش بحب إحساس الكره تجاه الآخرين؛ لكن اللي كتبته آيات عرابي خلَّاني أكرهها".

وأضاف الفنان أن الراحل شعبان عبد الرحيم كان فنانًا محبوبًا وصديقي وخفيف الظل ويحب كل الناس، وعلاقتي به بدأت في فيلم "مواطن ومخبر وحرامي"، لافتًا إلى أن العزاء الراحل شارك فيه كثير من المواطنين الشعبيين البسطاء من أهالي منطقته.

يُذكر أن الفنان شعبان عبد الرحيم، توفي في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ62 عامًا.

الفنان شعبان عبد الرحيم مطرب شعبي وممثل، ولد في 15 مارس 1957، واسمه الأصلي قاسم؛ لكنه غيره إلى شعبان تيمنًا باسم الشهر الهجري الذي وُلد فيه.

ولمع اسمه في سوق الغناء الشعبية في أواخر الألفية الماضية، بأغنيته "هابطل السجاير"، وتلاها بأغنيته الأشهر "باكره إسرائيل".

واشتهرت أغنياته بإيقاع واحد ثابت لا يتغير، وشارك في نحو 34 عملًا فنيًّا بين السينما والمسرح والتليفزيون.

فيديو قد يعجبك: