إعلان

شريفة أشرف تكشف تفاصيل حصولها على فضية بطولة إفريقيا للألواح الشراعية - فيديو

11:35 ص الإثنين 30 ديسمبر 2019
شريفة أشرف تكشف تفاصيل حصولها على فضية بطولة إفريقيا للألواح الشراعية - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قالت شريفة أشرف ، الحاصلة على فضية بطولة إفريقيا للألواح الشراعية، إن هذه الرياضة عبارة عن سبورة شراع تعتمد على الهواء والأمواج المائية، مشيرة إلى أنه من المفترض أن يكون هناك سباق يبدأ بانطلاق جميع المتسابقين في نفس الوقت ويتم وضع بعض العلامات داخل البحر، والعودة بشكل أسرع.

وأضافت "شريفة" في حوارها لبرنامج "8 الصبح" على فضائية "دي إم سي" اليوم الاثنين، أن التحدي يتمثل في قدرة كل متسابق على قراءة الهواء، وتخطى الأمواج، والعودة بشكل أسرع لخط النهاية، موضحة أن والدها كان يمارس مثل هذه الرياضة في صغرها وهو سبب حبها لرياضة الألواح الشراعية.

وأشارت، إلى أن أول سباق لها كانت تبلغ من العمر 7 سنوات، مضيفة: "كانوا بياخدوني معاهم على المركب من صغري ولكني شاركت في أول سباق في النيل وكان لمدة 3 أيام"، مؤكدة أنها شاركت في بطولات الجمهورية، إلى جانب البطولات الشتوية والأفريقية والبطولة الدولية لهذا العالم بإيطاليا .

وتابعت، الحاصلة على فضية بطولة إفريقيا في رياضة الألواح الشراعية، أنها حصلت على فضية البطولة الأفريقية، على الرغم صعوبة المسابقات التي مرت عليها في رياضة الألواح الشراعية، مؤكدة أنها كانت تنافس 7 فتيات جزائريات وأخرى مصرية من الناشئات.

وأكدت: "كانت أول مرة أروح الجزائر ومكنتش متعودة على مثل هذه الأجواء، بسبب اتجاه الهواء وحركة الأمواج".

فيديو قد يعجبك: