إعلان

باسم نبيل: صناعة الأثاث بدمياط عريقة ومعروفة عالميًّا.. لكنها غير متطورة

10:55 م الثلاثاء 03 ديسمبر 2019
باسم نبيل: صناعة الأثاث بدمياط عريقة ومعروفة عالميًّا.. لكنها غير متطورة

كتب- معتز عباس:

قال باسم نبيل، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة دمياط للأثاث، إن صناعة الأثاث في دمياط عريقة وقديمة ومعروفة محليًّا وعالميًّا، لكن هناك بعض الصناع وأصحاب المهن حينما يصلون إلى نجاح معين وتحقيق دخل مادي معين لا يريدون أن يتطوروا رغم تطور العالم.

وأوضح نبيل، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الثلاثاء، أن صناعة الأثاث تتطور في جميع أنحاء العالم، ويظهر منافس جديد في السوق، فصناع الأثاث القدامى صناعتهم تنتهي، مضيفًا أن صناعة الأثاث في السوق متركزة على الشكل الكلاسيكي القديم؛ لكنها غير مواكبة للتطوير الذي يحدث في العالم.

وأضاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة دمياط للأثاث: "نقوم بنقل خبرات أوروبية في الصناعة لتعليم صناع الأثاث وأصحاب الورش في دمياط، وأنشأنا مركز تكنولوجيا الأثاث الذي سيساعدنا في الحفاظ على الجودة وتلبية احتياجات الأسواق الأوروبية والعالمية".

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتح اليوم الثلاثاء، عددًا من المشروعات القومية الكبرى في محافظة دمياط؛ منها مدينة دمياط للأثاث، إحدى أهم مدن الأثاث بالشرق الأوسط، والتي تعتبر إحدى أولويات الدولة المصرية التي وضعتها على عاتقها في السنوات الأخيرة.

فيديو قد يعجبك: