إعلان

"مجرم وقاتل وأرعن".. أحمد موسى مهاجمًا سائق أوتوبيس عمال "بورسعيد"

10:05 م السبت 28 ديسمبر 2019
"مجرم وقاتل وأرعن".. أحمد موسى مهاجمًا سائق أوتوبيس عمال "بورسعيد"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

شنّ الإعلامي أحمد موسى هجومًا لاذعًا على سائق التريلا الذي تسبب في وقوع حادث ضخم في طريق بورسعيد- دمياط، نتج عنه وفاة 23 عاملًا وإصابة 7 آخرين، قائلًا: "هذا سائق مجرم وقاتل وأرعن".

وأضاف موسى، خلال برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، أنه يجب وضع عقوبة قاسية لهذه الكارثة وتطبيق العدالة، فهذا الشخص تسبب في وفاة 23 عاملًا، وعقوبته ستكون بدخوله السجن في النهاية طبقًا للقانون، لافتًا إلى احترامه القانون؛ معقبًا: "لكن لا يمكن أن يتم ترك الطريق دون قوانين رادعة لا تحمي أرواح المصريين".

وناشد مقدم البرنامج الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والمستشار بهاء الدين أبو شقة، التدخل لتعديل القانون الذي ينص على أن أقصى عقوبة لمَن يقتل الناس في حادث 7 سنوات وغرامة لا تزيد على 200 جنيه، مطالبًا بتوقيع أقصى عقوبة على كل سائق مخطئ ويتسبب في قتل المصريين.

يُذكر أن عدد ضحايا حادث تصادم سيارة نقل مع حافلة "ميني باص" يستقلها عمال أحد مصانع الملابس الجاهزة في محافظة بورسعيد على طريق "بورسعيد- دمياط"، اليوم السبت، ارتفع إلى 23 حالة وفاة، وإصابة 7 آخرين من أبناء محافظة دمياط.

واستقبل مستشفى السلام في بورسعيد 17 جثة و4 مصابين، كما استقبل مستشفى التضامن مصابين اثنين، واستقبل مستشفى الزهور 3 جثث ومصابًا واحدًا، بينما استقبل مستشفى الحميات جثتين.

فيديو قد يعجبك: