إعلان

"سائق متهور ومُهمل".. الغضبان معلقًا على حادث أوتوبيس عمال "بورسعيد"

09:31 م السبت 28 ديسمبر 2019
"سائق متهور ومُهمل".. الغضبان معلقًا على حادث أوتوبيس عمال "بورسعيد"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

علَّق اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على حادث أوتوبيس العمال بطريق بورسعيد- دمياط، قائلًا إن سائق السيارة النقل هو من قطع الطريق أمام الأوتوبيس الذي كان يقل 30 عاملًا في أحد مصانع الملابس الجاهزة بمنطقة الاستثمار.

وعلَّق الغضبان، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، تقديم الإعلامي "أحمد موسى"، اليوم السبت، على الحادث، قائلًا: "حادث أليم لا يتصوره عقل؛ بسبب إهمال سائق التريلا"، منوهًا بأن الطريق على أعلى مستوى وآمن تمامًا.

وأضاف محافظ بورسعيد أن عدد الوفيات بلغ 23 شهيد عمل، وإصابة 6 آخرين، مشيرًا إلى النيابة صرحت بدفن 9 جثامين من العمال المتوفين في حادث بورسعيد- دمياط، وسوف تصرف 10 آلاف جنيه للمتوفى و5 لكل مصاب.

يذكر أن عدد ضحايا حادث تصادم سيارة نقل مع حافلة "ميني باص" يستقلها عمال أحد مصانع الملابس الجاهزة في محافظة بورسعيد على طريق "بورسعيد- دمياط"، اليوم السبت، ارتفع إلى 22 حالة وفاة، وإصابة 7 آخرين من أبناء محافظة دمياط.


واستقبل مستشفى السلام في بورسعيد 17 جثة و4 مصابين، كما استقبل مستشفى التضامن مصابين اثنين، واستقبل مستشفى الزهور 3 جثث ومصابًا واحدًا، بينما استقبل مستشفى الحميات جثتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان