إعلان

اليوم.. نجل النقراشي باشا يكشف لـ"المواجهة" كواليس اغتيال الإخوان لرئيس وزراء مصر الأسبق

02:48 م السبت 28 ديسمبر 2019
  اليوم.. نجل النقراشي باشا يكشف لـ"المواجهة" كواليس اغتيال الإخوان لرئيس وزراء مصر الأسبق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محمد جمعة

يفتح برنامج "المواجهة" المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز" في حلقة مساء اليوم السبت، ملف جرائم جماعة الإخوان الإرهابية ضد المصريين، خصوصًا مخطط الاغتيالات لتصفية كل من يحاول إفساد مؤامراتهم الخبيثة لأخونة مصر منذ تأسيس الجماعة وحتى الآن.

ويربط البرنامج أحداث الماضى بالحاضر لكشف حقيقة حقد التنظيم على أمن واستقرار الوطن في كل العصور، ودخوله في صدامات مع كل أنظمة الحكم بهدف السيطرة على مقدرات الوطن وليس لخلافات سياسية.

وفي الفقرة الأولى تستضيف الإعلامية ريهام السهلي، الدكتور هاني النقراشي نجل محمود فهمي النقراشي باشا رئيس وزراء مصر الأسبق، والخبير العالمي في الطاقة، للحديث عن كواليس اغتيال الجماعة الإرهابية لوالده بالتنسيق مع الاحتلال الإنجليزى وقتها، وكيف كانت وجهة نظر النقراشي باشا في خطورة هذا التنظيم الإرهابي على مستقبل مصر.

أما الفقرة الثانية سيكون ضيفها الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل، للحديث عن أهم القضايا المحلية والعربية والإقليمية، وما هى التطورات المتوقعة خلال الفترة المقبلة.

يُذاع برنامج المواجهة في شكله الجديد يوميا الساعة الـ 10 مساءً، وتقدمه الإعلامية ريهام السهلى من السبت إلى الثلاثاء، والإعلامية لما جبريل من الأربعاء إلى الجمعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان