إعلان

هيثم الحريري: لسنا ضد الاستثمار العقاري.. وأولويات حكومة مدبولي غير صحيحة

01:02 ص الإثنين 02 ديسمبر 2019
هيثم الحريري: لسنا ضد الاستثمار العقاري.. وأولويات حكومة مدبولي غير صحيحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قال النائب هيثم الحريري، عضو تكتل "25- 30" بمجلس النواب، إنه لا توجد نتيجة من تغيير حكومتين مرتَين؛ لأنهم يطبقون نفس السياسات ونفس البرنامج الذي يقدمونه في البرلمان، ويحصلون على الأغلبية البرلمانية.

وأضاف الحريري، خلال حواره مع برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الأحد، أن الدولة مهتمة بمجال واحد وهو الاتجاه إلى الاستثمار العقاري وتطوير الطرق، وفي وقت واحد يتم بناء 20 مدينة جديدة، وهذا رقم كبير؛ فمن الممكن إنشاؤها على 10 سنوات، لكن إذا حدث توازٍ في تقديم المشروعات من الدولة لخدمة المجتمع سيكون أفضل.

وأوضح البرلماني أن حكومة مصطفى مدبولي أولوياتها غير صحيحة، فالتكتل مختلف مع الحكومة وَفق الأولويات، ونتمنى تغيير ترتيب الأولويات، ونحن لسنا ضد الاستثمار العقاري، لكنَّ هناك فرقًا بين أن تقوم به الدولة ما تقوم به شركات استثمارية، وعلى الدولة التفرغ للمشروعات التي تهم المواطن ولا يستطيع غيرها أن يقوم بها.

وتابع الحريري بأن الحكومة الحالية تعمل في اتجاه واحد هو بناء المدن الجديدة، معقبًا: "الدائرة التي أمثلها في الإسكندرية، وأقول للحكومة ولا واحد منهم هيسكن في العالمين أو العاصمة الإدارية الجديدة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان