إعلان

هاني عازر: السيسي يحب شباب مصر ويثق فيه

10:17 م الإثنين 16 ديسمبر 2019
هاني عازر: السيسي يحب شباب مصر ويثق فيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قال هاني عازر، عضو المجلس الاستشاري الرئاسي لكبار العلماء، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يثق ويحب شباب مصر، وهو يعلم جيدًا أن منتديات الشباب التي أُقيمت الفترة الماضية حتى منتدى الشباب الحالي، ستنشر رسائل كثيرة إيجابية عن مصر على مستوى العالم.

وأوضح عازر، خلال لقائه مع برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، اليوم الإثنين، أن منتدى الشباب حضره أكثر من 7000 شاب من جميع أنحاء العالم؛ لأنه من المهم أن نختلط بالحضارات والثقافات والعادات والتقاليد والأفكار الأخرى.

وأشار عضو المجلس الاستشاري الرئاسي لكبار العلماء إلى أن فكرة "عقدة الخواجة" ستنتهي بعد اختلاط شبابنا بآخرين من دول مختلفة، والذي سيسهم في رفع ثقتهم في أنفسهم، منوهًا بأن المنتدى يبعث برسالة حب وسعادة لكل سكان العام مهما اختلفت جنسيتهم أو ديانتهم أو لغاتهم.

جدير بالذكر أنه انطلقت فعاليات مسرح شباب العالم في نسخته الثانية ضمن فعاليات منتدى شباب العالم المنعقد في الفترة من 14 حتى 17 ديسمبر 2019 بمدينة شرم الشيخ.

وافتتح السيسي وحرمه، يوم السبت الماضي، مسرح شباب العالم في نسخته الثانية، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم.

ويُقام مسرح شباب العالم للعام الثاني على التوالي، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، ليكون محورًا يجمع بين مختلف الفنون والثقافات وألوان الإبداع ومنصة للموهوبين لاستعراض مواهبهم وإبداعاتهم أمام شباب العالم.

فيديو قد يعجبك: