إعلان

"جواها قسوة ووحشية وإجرام".. والد الطفل "مروان" يكشف عن أسباب تعذيبه على يد أُمِّه

11:45 م الأحد 15 ديسمبر 2019
"جواها قسوة ووحشية وإجرام".. والد الطفل "مروان" يكشف عن أسباب تعذيبه على يد أُمِّه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قال عادل نافع، والد الطفل مروان ضحية تعذيب والدته، إن أم مروان قامت بتعذيب الطفل للضغط عليَّ من أجل أخذه، وهذا ما لم يحدث، متابعًا: "أنا عايز ابني ادّوني ابني بقى".

وأضاف نافع، خلال لقائه مع برنامج "القاهرة الآن"، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية "الحدث"، اليوم الأحد، أنه طليقته والدة مروان "أرسلت فيديو التعذيب لكي تقهرنا أنا وإخوة مروان بإرهابنا نفسيًا؛ حيث يصعب عليها أن نعيش في استقرار وحياة آمنة".

وأشار والد الطفل إلى أن والدة مروان تعاني خللًا نفسيًّا وترسل إليه فيديوهات ورسائل صوتية في أثناء ضربها "مروان"، مضيفًا: "جواها قسوة ووحشية وإجرام في حق الطفولة، وواقعة تحت حقد وضغينة وهي لا تصلح زوجة أو أمًّا.. ابني ذنبه إيه؟! أنا عايز ابني، ليه يروح دور رعاية وأنا موجود؟!".

يُذكر أن قوة من فرقة الطالبية والعمرانية تمكنت من ضبط أم الطفل مروان، وتدعى "تهاني.غ"، 36 سنة، مقيمة بشارع العروبة، وذلك بمشاركة مأمورية من المجلس القومي للأمومة والطفولة، برئاسة الدكتورة عزة العشماوي، وتحت إشراف صبري عثمان مدير خط نجدة الطفل.

وبدوره، أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، نيابة جنوب الجيزة الكلية، بالتحقيق في ما رصدته وحدة الرصد والتحليل من نشر مشهد مصور على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة تعنّف طفلًا وتضربه نكايةً في والده.

وذكرت النيابة العامة في بيان لها، الجمعة الماضية، أنها بادرت بالاتصال بوالد الطفل واستدعته وتستمع إلى أقواله، وعلى الفور تم التوجه إلى مسكن الطفل المجني عليه حسبما أرشد عنه والده بمنطقة الطالبية في الجيزة. وتبين للنيابة وجود الطفل ومَن عنفته بالمسكن الذي أرشد عنه والده، واتضح أن الطفل يُدعى مروان، والأخيرة هي أمه. واصطحبت النيابة الطفل ووالدته وأخته إلى مقر النيابة؛ لسماع أقوالهم.

وكان المجلس القومي للطفولة والأمومة قد تقدم ببلاغ إلى النيابة العامة حول واقعة الطفل، ذاكرًا في بيان رسمي أنها إساءة لكرامة وحقوق الطفل وتعريضه إلى الخطر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان