إعلان

والد ضحيتَي "شاحن الموبايل" بالسعودية: "هادفنهم في مصر وكان نفسهم يعيشوا فيها"

11:01 م الأربعاء 11 ديسمبر 2019
والد ضحيتَي "شاحن الموبايل" بالسعودية: "هادفنهم في مصر وكان نفسهم يعيشوا فيها"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
قال خالد محمد سماحة، والد الطفلَين هنا وسليم اللذين توفيا في السعودية نتيجة حريق، إن لجنة التحقيق التي أجرت المعاينة أكدت أن المصدر الرئيسي للحريق هو المشترك الكهربائي الذي كان به شاحن الموبايل.
وأضاف سماحة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم" المُذاع عبر فضائية "ONE"، مساء اليوم الأربعاء: "أولادي كانوا نايمين عادي وتاني يوم عندهم مدرسة، ونزلت من البيت 10 دقائق، لقيت صاحب الكمبوند بيقول لي في دخان في الشقة، فقلت له أنا راجع اكسر الباب وادخل على طول".
وتابع والد الطفلَين: "أولادي طول عمرهم بيحبوا مصر ونفسهم يعيشوا على طول فيها، وكل إجازة بيبقوا مش عايزن يرجعوا، ويقولان لي شوف شغل في مصر، وآديني راجع بيهم مصر على طول عشان أدفنهم".
واستطرد سماحة: "الحمد لله، أولادي ملائكة ماعملوش أي حاجة خالص، هنا 10 سنوات، وسليم 8 سنوات، وأنا شغال في السعودية من 5 سنوات".
يُذكر أن الطفلَين المصريَّين، هنا وسليم، المقيمَين مع والديهما بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، توفيا بسبب ماس كهربائي، سببه شاحن الموبايل بغرفتهما، وانتشرت صورة الطفلَين من قِبَل الجالية المصرية بالسعودية، مع تحذير بعدم وضع شاحن الهاتف في غرف النوم".
وستعود أسرة الطفلَين إلى القاهرة لتلقّي العزاء والدفن، وستُقام صلاة الجنازة في مسجد مصطفى محمود ظهر غدٍ الخميس.

فيديو قد يعجبك: