إعلان

شقيق مصاب في حادث يكشف تفاصيل تركيبه "جبيرة كارتون" داخل مستشفى سيوة

11:29 م الثلاثاء 10 ديسمبر 2019
شقيق مصاب في حادث يكشف تفاصيل تركيبه "جبيرة كارتون" داخل مستشفى سيوة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

كشف يوسف أبو زعيق علي، عن تفاصيل تركيب جبيرة كارتون لقدمه المكسورة بمستشفى سيوة ونقله إلى "مطروح العام".

وقال أبو زعيق، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الثلاثاء، أن مستشفى سيوة يعاني غياب الأطباء ونقص الإمكانات، مضيفًا: "باسأل المستشفى فين الدكتور؟ لاقيتهم لفوا رجلي بجبيرة كارتون، وبيقولوا لي على ما الدكتور ييجي، ومافيش دكتور جِه، وكان الألم شديد، والدم بينزف من رجلي".

ومن جانبه، أضاف محمد أبو زعيق، شقيق المصاب، أن شقيقه دخل المستشفى بعد إصابته بكسر في قدمه، وكان الموجودون طاقم التمريض والأشعة، ولم يوجد طبيب عظام لإجراء عملية جراحية في قدمه التي كانت تنزف الدماء بسبب الكسر، متابعًا: "التقطت صورة لقدم شقيقي المصاب لتوثيق ما حدث، حتى جاءت الإسعاف لحمل شقيقي؛ إذ تم تركيب جبيرة هوائية له ونقله إلى مستشفى مطروح العام الذي يبعد نحو 4 ساعات ونصف الساعة، فضلًا عن سوء الطريق من سيوة إلى مطروح".

وأضاف شقيق المصاب: "أنا اتفاجئت بالجبيرة الكارتون اللي متركبة في قدم أخي، وماحدش غيَّر على الجرح ولا مسح الدم اللي بينزف من قدمه حتى جاءت سيارة الإسعاف وأخذته إلى مستشفى مطروح العام؛ بسبب نقص الإمكانات في مستشفى سيوة".

ونشر محمد أبوزعيق شقيق المصاب، صورة لقدم أخيه داخل جبيرة من الكارتون بدلًا من الجبس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تعرضه إلى حادث دراجة بخارية في سيوة أدّى إلى كسر يحتاج إلى إجراء عملية جراحية.

فيديو قد يعجبك: