إعلان

"حسيت إني في أوروربا".. علي خير مشيدًا باستجابة الحماية المدنية لإنقاذ قطة عالقة بالشرقية

09:23 م السبت 09 نوفمبر 2019
 "حسيت إني في أوروربا".. علي خير مشيدًا باستجابة الحماية المدنية لإنقاذ قطة عالقة بالشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

أشاد الإعلامي محمد علي خير، بواقعة الاستجابة لبلاغ مواطن عن قطة عالقة في أحد العقارات بمحافظة الشرقية وإنقاذ قوات الحماية المدنية لها، معلقًا: "الراحمون يرحمهم الله".

وقال خير، خلال تقديم برنامجه "المصري أفندي" على فضائية "القاهرة والناس"، مساء اليوم السبت: "النهارده قرأت خبر يستحق التحية، وحسيت إني في أوروبا والدول المتقدمة.. مواطن اتصل بالحماية المدنية في الشرقية بيقولهم إن في قطة عالقة في عقار مهجور وبيطلب منهم إنقاذها".

وتابع خير: "اللي أستوعبه في مصر إن بقيت الخبر يقول إن السماعة تتقفل في وش أم المُبلغ علطول.. لكن ده مدير الأمن اهتم وأرسل قوات الحماية المدنية وأنقذوا القطة بالفعل".

يذكر أن رجال الحماية المدنية بالشرقية أنقذت، فجر اليوم السبت، قطة عالقة بإحدى العقارات المهجورة بمنطقة "الفراخة" بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، فيما أصيب أمين شرطة بكسر في الساق أثناء محاولة الإنقاذ.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغ من أحد الأهالي بمنطقة "الفراخة" التابعة لدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، بوجود قطة عالقة بأحد الطوابق العليا داخل عقار مهجور.

وتوجهت قوة من رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، بقيادة العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، إلى موقع البلاغ، وجرى إنقاذ القطة، فيما أصيب أمين شرطة بكسر بالساق أثناء محاولة الإنقاذ، وجرى نقله إلى مستشفى قريب لتلقي الإسعافات اللازمة.

فيديو قد يعجبك: